مواصفات الاصدار الجديد لـ "بلاي ستيشن 5" تثير جدلاً مثيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي! (2024)

سوني تكشف عن موعد إصدار بلاي أستيشن 5 في الأسواق!

مواصفات الاصدار الجديد لـ "بلاي ستيشن 5" تثير جدلاً مثيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي! (1)

علنت شركة سوني للصناعات الالكترونية عن موعد إصدار التحديث الجديد لبلاي أستيشن 5 في الأسواق. وعلى الرغم من عدم تحديد الموعد الدقيق حتى الآن، إلا أن الشركة أكدت أنه سيتم إطلاقه خلال هذا الشهر. ومن المقرر أن يكلف الجهاز الرقمي 450 دولارًا.

التسريبات تكشف الكثير عن بلاي أستيشن 5 قبل إطلاقه!

تم اكتشاف بعض التفاصيل المثيرة حول جهاز “PlayStation 5” قبل أسابيع قليلة من موعد إصداره المحدد. وتم حذف هذه التفاصيل من مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الصور التي تمت الحصول عليها تكشف عن بعض الصفات والتحديثات الجديدة في الجهاز.

أظهرت الصور أن جهاز PlayStation 5 الجديد يبدو أصغر حجماً من نسخته السابقة. كما يتضح أن الجزء الخلفي من الجهاز يحتوي على نفس الموصلات الموجودة في الإصدار السابق، مثل منفذ Ethernet ومنفذي USB ومنفذ HDMI وموصل الطاقة، على الرغم من أنه أصغر حجمًا من السابق.

تؤكد الصور على أن محرك الأقراص القابل للإزالة للجهاز PS5 سيحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت ليعمل وقت الإعداد. وتظهر رسالة تفيد بأنه “لا يمكن استخدام محرك الأقراص الخاص بك” في إحدى الصور، حيث يجب أن يتصل المحرك بالإنترنت لتسجيله على جهاز PS5.

تثير هذه التفاصيل القلق بشأن قدرة المستخدمين على الوصول إلى الأقراص في حالة إغلاق سوني لخوادم المصادقة الخاصة بجهاز PS5 ومحرك الأقراص في المستقبل.

من الجدير بالذكر أن سوني تحدد موعد إصدار بلاي أستيشن 5 هذا الشهر، ورغم عدم تحديد الموعد بالتحديد حتى الآن، إلا أنه من المتوقع أن يكلف الجهاز الرقمي 450 دولارًا، بينما سيتراوح سعر الجهاز الذي يحتوي على محرك أقراص بين 500 دولار وفقًا للتوقعات.

أعلنت شركة سوني للصناعات الالكترونية عن تحديث جديد لبلاي أستيشن 5، وأشارت إلى أنه سيتم إصداره في الأسواق خلال هذا الشهر بتكلفة 450 دولارًا. تم اكتشاف بعض العناصر المثيرة للاهتمام حول الجهاز قبل موعد الإصدار من خلال الصور المسربة التي تم حذفها من مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر أن الجهاز سيكون أصغر حجمًا من الأجيال السابقة وسيحتوي على الموصلات المعتادة مثل Ethernet و USB و HDMI وموصل الطاقة. هناك تقارير تفيد بأن محرك الأقراص القابل للإزالة سيحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت للعمل وقد تكون هناك مشكلة في الوصول إلى القرص إذا تم إغلاق خوادم المصادقة في المستقبل. يتوقع أن يكلف الجهاز المزود بمحرك أقراص 500 دولار.

مواصفات الاصدار الجديد لـ "بلاي ستيشن 5" تثير جدلاً مثيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي! (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Eusebia Nader

Last Updated:

Views: 5941

Rating: 5 / 5 (60 voted)

Reviews: 91% of readers found this page helpful

Author information

Name: Eusebia Nader

Birthday: 1994-11-11

Address: Apt. 721 977 Ebert Meadows, Jereville, GA 73618-6603

Phone: +2316203969400

Job: International Farming Consultant

Hobby: Reading, Photography, Shooting, Singing, Magic, Kayaking, Mushroom hunting

Introduction: My name is Eusebia Nader, I am a encouraging, brainy, lively, nice, famous, healthy, clever person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.